شغفنا العميق بالتطوير .. وتقديرنا الكبير لدور القطاع الاستشاري كقطاع فكري مهني و أثره على  التنمية الوطنية  .. جعلنا نخطو خطوةً هامة  في العام 2003م  بالحصول على التصريح الأول في المملكة العربية  السعودية في مجال الاستشارات  و المهن الحرة مملوك ويدار من قبل مستشارة  اقتصادية ، لقد تخطينا  وقتها  العقبات التي واجهتنا لثقتنا بأن هذا المركز سيؤسس ليحقق أهدافه السامية التي من أهمها  العمل  بمفهوم القيمة المضافة  وأن يكون ضمن منظومة إحترافية تتكامل للاسهام في التحول إلى  مجتمع معرفي واقتصاد قائم على المعرفة يحقق التنمية المستدامة المنشودة  .

وها نحن الآن نفخر أن السنوات التي مضت من عمر مركزنا أكسبتنا العمق والمعرفة و أبقت على شغفنا يتزايد ، إن خدمتنا لعملاء مميزين و عضوية مركزنا في العديد من اللجان والمبادرات الوطنية لتطوير قطاع الاستشارات و عملنا المشترك مع العديد من الخبراء و المبدعين ، وزيارات الأعمال لمناطق المملكة و الخليج و العالم ، و اللقاء بالمسؤولين في قطاعات التنمية (الحكومية/ الخاصة / المدنية ) جعلتنا ندرك بإيجابية مكامن الفرص التنموية الحقيقية و مواطن الإسهام في تحقيق الرخاء المنشود ، مما جعلنا نتخذ مساراً خاصاً بنا قائم على المبادرة و الإيجابية و التخصص و بناء الشراكات ، وهو منهج جديد على دور الاستشارات الوطنية، لنصبح رواد صنع مسارات التجديد لهذه المهنة بالغة الأهمية وفتح أبواب مبتكرة لجيل جديد من ( الاستشاريين الجدد ) يتناسبون مع المتطلبات الدقيقة والمتجددة في بيئة الأعمال والتنمية . ركزنا في توجهنا المبادر على أن خدمات تطوير الأعمال الاستشارية هي :

 

  رأس الأعمال المفكر لجسد قطاعات الأعمـــــال  و الذي يقود التوجهات والمشاريع ويوجه الموارد في الاتجاه الصحيح .

  مـؤثــــــر أسـاسي في حياة الأفراد والجماعــات  فجودة أو لاجودة ما يقدم في المجتمع من خدمات و صناعات هو نتاج العمل الاستشاري الذي قدم إليه وجدية و احترافية التنفيذ الذي يليه .

  عمــــــل ديناميــــكي حي متنامي إبداعـــــي يتطلب فريق عمل يملك أفراده شغف الخدمة والتطوير و القدرات الشخصية العالية و القيم الانسانية السامية ، ومهارات متكاملة ، والقدرة على توظيف المهارات والتقنيات الحديثة وفق حدس وبصيرة مستقبلية وعمق في معرفة الشأن الوطني و واقع المجتمع وتحدياته .

  مؤشـــــــــر لجودة ونضـج الأعمــــال المحليــــة فليس أدل على قدرات المجتمع وتقدمه مثل الأعمال الفكرية من ذلك الاستشارات الوطنية ليعكس المكانة المتقدمة للمملكة في العالم في تنميتها البشرية وقدراتها القيادية .

  مجــال فكري يتطلب التركيـــز والتخصص الدقيــق فالعمل الاستشاري هو نتاج تراكم الخبرة و المعرفة ويتطلب الإحاطة العميقة والدراية الواسعة بكل مبادرة أو خدمة تقدم .

و نحن كفريق نمضي بعزم في العمل على أن نعكس هذه الأركان الأساسية في أعمالنا ، ليكون حضورنا في عالم الاستشارات قــــيمة مضافة تتكامل مع أداء الزملاء والزميلات أصحاب الأعمال في قطاع الاستشارات وبناء الشراكات مع أفضل الجهات فيما نحرص كفريق على إنتقاء الأعمال التي نتولاها برعايتنا والتي يجب أن تكون ذات قــــيمة مضافة للمجتمع ككل وفق رؤيتنا الخاصة لخدمة المجتمع على أسس ( الاستثمار الاجتماعي ) وبما يحقق منافع تنافسية الأعمال وتحقيق المكاسب للجميع .

ولأننا شغوفون بما نعمل ، ونصنع خدماتنا بحب واحتراف و تخصص ، كل ذلك جعلنا نعمل ونحن سعداء لينعكس على تطور فريقنا و جودة خدماتنا ، و تحقيق أهدافنا ، و رضا شركائنا ، وشمول منافعنا ومكاسبنا على نحو وطني مستدام .

عن فريق  قــــيمة مضافة

عزيزة بنت عبدالعزيز الخطيب
ا
لرئيس التنفيذي
 

 

 
     
 
 copyright added value © 2014 || all rights reserved
powered by
xxgrafix